]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الاشاعة الجديدة ايه النهاردة

بواسطة: Mahetab_Tamerlovers  |  بتاريخ: 2011-06-24 ، الوقت: 21:49:01
  • تقييم المقالة:

كل يوم لا بل كل ساعة وكل دقيقة يروج اشخاص اشاعات عن الفنان تامر حسنى ولكن ما هو السبب لا نعرف وسؤال اخر اين مصدر الكلام الذين يقولوه وكـانت اخر اشاعة قالوها ان الفنان تامر حسنى يفسخ العقد مع المنتج محسن جابر والسؤال الذى يطرح نفسة لماذا يترك الفنان تامر حسنى منتج كبير بحجم الاستاذ محسن جابر فهو يقوم بعمل دعاية لالبوم تامر ليس لها مثيل فلماذا يقولون ذلك؟
هل يقولون ذاك الكلام عندما تأجل الالبوم بعض من الايام وليس اكثر كان من المقرر طرح الالبوم يوم 20وهو الموافق الاثنين وتأجل ثمانية ايام فقط وبمجرد ان يسمعوا كلمة تأجيل الالبوم يرددون ان الالبوم تسرب وهو ما نفته شركة مزيكا ويقولون ان الفنان تامر يفسخ العقد مع المنتج محسن جابر وانه عقد مه شركة فرى ميوزيك ولكن الان اين مصدر هذا الكلام . ولم تكف اشاعات عن تامر حسنى من الاشخاص فقط ولكن من مواقع كمحيط الفن اونلاين كتبت مقال تحت عنوان (محيط يكشف حقيقة فبركة اخبار تامر حسنى)
والسؤال الان الا تستحوا من انفسكم وانتم تقولون فبركة وان تقولوا تامر حسنى بدون اى لقب..................................................................................................... الا يوجد اى احترام من كاتب المقال احب ان اوجه له سؤال كيف تقولون نكشف الحقيقة وانتم لا تعلمون ولا تدركون ما معنى كلمة الحقيقة تقولون انكم لا تنشروا الا الحقيقة وفى نفس ذاك الوقت تكتبوا ان تامر حسنى اعتدا عليه فى ميدان التحرير حتى الضرب وانتم تعلمون جيدا ان عندما وصل تامر ميدان التحرير توجه الى المسرح ووقف على(المنصة) فهجم عليه بعضا من الشباب وسقطت المنصة بمن عليها ومن ضمنهم بالطبع تامر حسنى والان اين الضرب الذى تتكلم عنه وحتى لو تعرض لضرب لم يكن بمفرد ه فقد تعرض ايضا الشيخ خالد الجندى للضرب حتى كسرت رجله اليسرى من شباب التحرير واعتقد ان موضوع الثورة انتهى من يوم 11 فبراير وهو يوم تنحى الرئيس مبارك ولكن اعذر كل من يكتب اشاعة عن نجم جيله اسطورة القرن فنان افريقيا تامر حسنى يكتب الاشاعة لانه لا يجد عمل يفعله فيجلس يقول ماذا افعل تخطر على باله فكرة (لما اقوم اكتب اشاعة عن تامر اهو نتسلى)وهذا ما يفعلو لا يجدون عمل فيكتبون ويروجون الاشاعات وادعو من الله سبحانه وتعالى ان يشفى من قلوبهم مرض الحقد والكذب
By:Mahetab_Tamerlovers.


من كتابتى


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق