]]>
خواطر :
شُوهدت البهائم على أبواب مملكة الذئابُ وهي تتنصتُ ... البهائم للذئابُ وهي تتساءل...أهو يوم دفع الحساب أم صراع غنائمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

فنادق شرم الشيخ 1 : (sharm el sheikh hotels)

بواسطة: panadol  |  بتاريخ: 2011-06-23 ، الوقت: 15:50:25
  • تقييم المقالة:


شرم الشيخ هي أكبر مدن محافظة جنوب سيناء هي مركز سياحي عالمي .

وصف شرم الشيخ

يطلق علىشرم الشيخجوهرة سيناء. تقعمدينةشرم الشيخبين خليج البحر الأحمر والعقبة. وتمثل صحراء سيناء شبه جزيرةوهى تربط قارة أسياوأفريقياوالتي تقع على حافتها مدينةشرم الشيخ. وتعتبرشرم الشيخمن المدن السياحية الهامةوأكثرالمنتجعات تطورًاوتعدشرم الشيخمن أهم مراكز الغطس في العالم, وتتمركز تلك الأماكن في محمية راس محمد. وهي غنيةبالشعب المرجانيةوالحيوانات البحريةمثلأسماك القرش والترسة البحرية.
تمتازشرم الشيخبموقع متميزمما يسهل الوصوللمنطقة تيران عند رأس خليج العقبة. وتعتبر محمية راسمحمدوالتي تقع في جنوب سيناءوتبلغ مساحتها 480كيلو متر مربعمن أكثر الأماكن جذبًا للسواح.
 

 من الفنادق الهامة في شرم الشيخ :


1. فندق شيراتون شرم الشيخ

 يقع على ساحل الباشا/ شرم الشيخ في مكان خاص وممتع للراحة التامة والاستجمام بحيث يقع على قمّة تل يطلّ على البحر مباشرةً بمنظر بانورامي يبعد (5) كيلومترات عن المطار، ويبعد عن القاهرة (45) دقيقة بالطائرة.

 


 

2. فندق ماريوت الجبل

 
يقع فندق ماريوت على ساحل البحر الأحمر شرم الشيخ، مصر ، يطلّ على خليج نعمة. يبعد مسافة 10كم من مطار شرم .

الفندق قريب جدا فى المواصفات من فندق مايوت بيتش ويعد فندق ماريوت الجبل من أفخم الفنادق بشرم الشيخ حيث انه نظيف و هادئ نسبيا وأجواء الفندق عموما تمُدّك بإحساس بيتيٍ دافئ مرجعه صغر مساحة مرافقه مثل البهو والمطعم والاستقبال وقربها من بعضها البعض.
الفندق رائع بمعنى الكلمة من ناحية الشكل والديكورات والأثاث والمرافق وهو أشبه بالمنتجع الجميل.


 




3.  فندق موفمنبيك جولف

يقع الفندق على الساحل الجنوبي لشبه جزيرة سيناء  وهو في وسط مدينة شرم الشيخ أي أنه يقع بين جبال صحراء سيناء الرائعة و البحر الأحمر ويمكنكم الوصول للفندق بسهولة من مختلف أرجاء المدينة و يبعد الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي 5 كموالسيارات الأجرة متوفرة على بوابة المطار والفندق قريب من محطة الحافلات وميناء شرم الشيخ كما يوفر الفندق مرافق النقل للنزلاء ويبعد الفندق عن شاطئ خليج نعمة 7 كموهو قريب من المحميات البحرية ومنطقة راس محمد وحدائق دير سانت كاترين وجبال سيناء.
 

 

 

4. فندق جراند روتانا:


يقع الفندق على شاطئ البحر الأحمر في خليج القرش ويبعد عن خليج نعمة 8 كموعن السوق القديم 15كم وعن راس محمد 30 كمويبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي 8 كمحوالي 10 دقائق ويعرض الفندق خدمة النقل فى حافلات مكوكية من والى المطار وخليج نعمة وأجرة السيارات الأجرة حوالي 9$.


« المقالة السابقة
  • اسرة القطاوى | 2011-06-23
    0هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الشيخ ولا شرم شورم بروم ومفيش جوامع للمصليين ياعم البنبوطى ههههههه لا وفى فنادق طيران كمان تبعد عن المسجد الحرام كام ساعه للعمرة ياشيخ ولا الكعبه كام ساعه با الطيران ياعم روح اسكر عبيط قوى

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق