]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

إلي المصريين : الزموا دياركم حقنا للدماء .

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-05-02 ، الوقت: 19:59:53
  • تقييم المقالة:

تمر مصر باحلك فتراتها وأكثرها سوادا , فما من يوم يمر إلا ونري أحداث مؤسفه يتساقط علي إثرها أبناء الوطن بايدي بعضهم البعض اشياء لم نرها او نعهدها من من قبل لم نعهد من المصري أن يقتل المصري ويعذبه , لم نعهد ان تسيل الدماء المصريه لتغطي تراب الوطن , لم نعهد ان  يتحول ابناء الوطن الواحد الي اعداء يتربص كل منهم بالاخر .

حقا فترات عصيبة بل مريرة مؤلمة محزنه , يمر بها وطننا العزيز هذا الوطن الذي ألفناه وطنا مستقرا تسود الالفه والمودة بين أبنائه كبارا وصغارا رجالا ونساء . وحتي تمر تلك الفترة وحتي يمر الوطن من هذا النفق المظلم لا سبيل لدينا الاان نستخدم عقولنا فعلينا الا نكون سببا لمزيد من الدماء والقتل .

لذلك اتوجه بندائي الي كل مصري ومصريه أن الزموا دياركم وكفاكم اعتصامات واحتجاجات اتوجه الي كل اب وام واقول لهما اشتاقوا لرؤية ابنائكم في أعراسهم وليس الي رؤيتهم في  اكفناهم تغطيهم دمائهم انكم لم تنجنوا ابناءكم وتعلموهم وتربوهم ليعودوا اليكم جثث هامدة تضعونها في التراب لم تنجبوهم  ليحاربوا بعضهم البعض , فعندما يُقتل المصري بيد مصري اعلموا ان  الجميع خاسرون .
الزموا دياركم ويكفي ما كان فملعونه تلك الحرية الملوثة بالدماء ملعونه تلك الحرية التي يكون ثمنها هدم الأوطان معلونه تلك الحرية التي تحيل الضحكات الي صرخات تحيل الامل الي يأس تحيل المودة الي عدأء وحقد وكراهية ,تحيل الارض التي يجري بها نهر النيل الي أرض تجري بها الدماء .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق