]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

السليمان: كانيدا فضل التدريب بجدة.. والتأخير لن يضر اللاعبين تأجيل المغادرة إلى طشقند للغد.. ومبروك والنمري يتغيبان عن المران

بواسطة: حسام الحربي  |  بتاريخ: 2012-04-29 ، الوقت: 17:53:13
  • تقييم المقالة:

أجل الاسباني راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد مغادرة البعثة إلى العاصمة الاوزبكية طشقند استعداداً لمواجهة فريق بختاكور الأوزبكي التي ستقام يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، حيث كان من المقرر أن تغادر البعثة الاتحادية اليوم عبر طائرة خاصة إلا أن المدرب غيّر الموعد إلى صباح الغد.
من جهته أوضح لـ «المدينة» الدكتور محمد السليمان مدير الكرة قائلاً: «المدرب كانيدا فضل تأجيل موعد المغادرة إلى طشقند للغد وذلك لكي يواصل تحضيراته لمباراة بختاكور من جدة على أن يؤدي الفريق آخر تدريبين بطشقند»، وقلل السليمان من تأثير الأجواء على اللاعبين بسبب تأخر المغادرة إلى الغد. وحول أوضاع الفريق بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، قال إن كأس الملك صفحة وطويناها وأمامنا الآن مباراة مهمه في البطولة الآسيوية وسنصب كامل تركيزنا عليها لحسم صدارة المجموعة لصالحنا لضمان المنافسة على دور الـ 16 على أرضنا وبين جماهيرنا.
على صعيد متصل استأنف الفريق الأول تدريباته بقيادة مدربه كانيدا وسط أجواء أحيطت بالسرية لإغلاقها أمام الجماهير ووسائل الإعلام تحضيراً لمواجهة بختاكور، وقد شهد المران حضور جميع اللاعبين عدا مبروك زايد الذي حصل على إذن من إدارة الكرة، فيما لم يحضر سلطان النمري المران، وقد أوعز المدرب للاعبين الذين شاركوا في مباراة الهلال بتأدية تمارين خفيفة، في حين وجه اللاعبين الاحتياطيين والذين لم يشاركوا بإجراء مناورة في منتصف الميدان لتطبيق بعض الجمل التكتيكية والمهارية.


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق