]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الأمير طلال بن بدر يتوج سلة الاتحاد ببطولة النخبة

بواسطة: حسام الحربي  |  بتاريخ: 2012-04-28 ، الوقت: 08:05:49
  • تقييم المقالة:

توج صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الفريق الاتحادي الأول لكرة السلة مساء أمس بكأس بطولة النخبة التي اختتمت فعالياتها على صالة رعاية الشباب بجدة بعد فوزه على فريق الوحدة 56/52 وتسلم لاعبو الاتحاد عقب نهاية اللقاء كأس البطولة والميداليات الذهبية فيما تسلم لاعبو الوحدة الميداليات الفضية كوصيف للبطولة وتسلم لاعبو الاهلي الميداليات البرونزية كثالث الترتيب .
حضر اللقاء رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني الذي تسلم كأس البطولة واحتفل مع اللاعبين امام الجماهير الاتحادية .
من جانبه أشاد اداري الفريق الاول لكرة السلة احمد فلاته بالمستوى المميز الذي كان عليه اللاعبين في بطولة النخبة والتي حققوا بطولتها كأبلغ رد على من شكك في قدرات السلة الاتحادية مشيرا الى ان اللاعبين رغم صغر سنهم وقلة خبرتهم كانوا على قدر المسئولية وأثبتوا انهم ابطال ويستحقون البطولة معبرا عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الادارة اللواء محمد بن داخل الجهني وأعضاء مجلس إدارته وجماهير نادي الاتحاد على وقوفهم خلف هذا الإنجاز.
وأهدى اللاعب جابر الكعبي كاس بطولة النخبة لرئيس مجلس ادارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني ولجماهير نادي الاتحاد والتي ساندت ووقفت مع الفريق خلال مشواره في البطولة وان هذا الإنجاز تحقق بعد مشوار صعب وبحماس اللاعبين.
وقال اللاعب محمد حسن عطا الله بأن هذه البطولة تحققت بعد توفيق المولى عز وجل للفريق. وبتكاتف الجميع إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني واعضاء الجهاز الفني والاداري واللاعبين وجماهير وأكد أن الفريق تغلب على الظروف التي مر بها بتحقيق كاس البطولة وتمنى عطا الله بان يواصل الفريق انتصاراته في البطولة الخليجية التي ستقام في البحرين.
من جانبه أكد مدرب الفريق كرازاديتش بان لاعبي الفريق رغم قلة خبرتهم وصغر سنهم الا أنهم تمكنوا من إحراز اللقب بعد أن تجاوزوا فرق قوية في البطولة وتوجوا مجهودهم بالفوز على فريق الوحدة في المباراة النهائية بعد لقاء صعب ومثير.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق