]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

أين نحن من تونس؟

بواسطة: وجهة نظر  |  بتاريخ: 2012-04-27 ، الوقت: 06:14:57
  • تقييم المقالة:

ماذا يحدث الأن على الصعيد الداخلى فى مصر؟ماذا يرتب لنا داخليا وخارجيا؟هل الثورة أحدثت أى نوع من التغير؟هل أصبح الشعب الذى قام بالثورة يعى ما يحدث له الأن؟على ما أعتقد لا  وألف لا .....................................

الشباب هم من أشعلوا شرارة الثورة وهم من ضحوا بأنفسهم وأستشهدوا فى كل مكان وقفز الأخوان على السلطة من الفضاء وخطفوا الأضواء من الشعب البسيط المسكين.وأدعى المجلس العسكرى أنه ساند الثورة ومع الثورة ولكن الأدلة والبراهين تؤكد العكس .وأستبشرنا خير بأنتخابات برلمانية نزهية ولكن المجلس العسكرى يتربص بالأخوان المسلمين أينما كانوا وأينما وجدوا ويهددهم بحل البرلملن فى حال مساندة أى مرشح رئاسى لا يباركه المجلس العسكرى وأصطدم المجلس العسكرى بالأخوان وعادت المليونيات من جديد ولا أعلم هل هذا وضع بلد مر عليه أكثر من عام ونصف على قيام ثورة من أجل تغير الوضع الذى كنا عليه من قبل ؟.أقولها وبصدق بصرف النظر أتفقت معى أو أختلفت المجلس العسكرى أستطاع وبجدارة أن يجعل الشعب ييأس من ثمة أى تغيير سيحدث بل ويلعن اليوم الذى قامت فيه ثورة من أساسه.

شعب مصر العظيم الثورة ثورة مباركة لا تتخلوا عن المبدء الذى قامت من أجله ثورتكم يجب أن نتوحد ونلتف حول رأى واحد فأن التشتت لا يصب إلا فى مصلحة المجلس العسكرى الذى لايريد تسليم السلطة على وجه الإطلاق .هل يعقل أن من قام بالثورة هم الشباب ومن يحكمنا هم العواجيز.هل مصر تفتقر الى الكوادر من شبابها؟لقد سلبونا كل إرادة .فوالله يا مصر لن أبخل عليك بشئ فأنت وطنى الحبيب سأضحى بكل عزيز حتى تتحرى من قبضة العسكرى الغاشم.نريد مصر بلد مدنى هل هذا مطلب خرافى ؟


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق