]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

العثور على فندق مثالي في دبي بقدر ميزانيتك

بواسطة: Kawther Ibraheem  |  بتاريخ: 2011-06-20 ، الوقت: 10:26:32
  • تقييم المقالة:


إذا كنت تبحث عن مكان جديد للعطلة ، ومكانا لتجربة ثقافة مختلفة انا انصحك بدبي فهو المكان المثالي بالنسبة لك. إذا كنت تعرف ما تبحث عنه ، يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه من معلومات لتضمن ان عطلتك ستكون ممتعة جدا ومسلية

اولا الشيئ الاساسي واللازم هو معرفة متى سيتم السفر والاهم الى  أين أنت ذاهب واين ستكون اقامتك . دبي لديها أكثر من 250 فندقا في جميع أنحاءها  ، انتظر وتحلا بالصبر قليلا حتى يكون مكان اقامتك مميز , من بعض الفنادق في دبي والتي تعتبر الأعلى المرتبة  والارقى هي فندق حياة و فندق ماريوت. وهم من الفنادق العالمية التي تمتاز بالخدمة الممتازة في جميع أنحاء العالم ، وتأكد من تلبية معاييرك الخاصة و توافقها مع ذوقك الخاص  . دبي تعتبر موطنا لواحدة من أجمل الفنادق في العالم. و ستتمتع باجازة في المناطق المدارية مع غرف مريحة ، وموظفا خاص في انتظار جميع طلباتك واي شيءقد  تحتاجه من الفندق . إذا كنت تبحث للهروب من عبء الحياة اليومية وتريد الهروب من مشاكلها ،  فأنت ستحتاج الى التدليك في غرفتك و هي وسيلة مثالية للاسترخاء والراحة .

فندق حياة

يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم ، مع كبار الطهاة المشهورين  بطهي الطعام بشكل كبير ومعرفتهم بطهي مختلف المأكولات  من أي مكان تقريبا, يوجد فيه  من مختلف و اشهى المأكولات الشرقية والغربية. أنت حر في اختيار نوع الطعام المناسب لك  منها  المأكولات اليابانة  ، والتوابل الهندية ، أو جميع العروض الأمريكية الخاصة.. اذا قدمت مع العائلة  فان  تناول وجبة خفيفة لطيفة في  مقهى يكون المكان المناسب لك. والفنادق الفخمة في دبي دائما تتاكد من أن إقامتك مثالية  وان كل ما تحتاجه قد تم تلبيته .
نصيحة
ضع هذه الجملة في رأسك عندما تريد حجز فندق في دبي ( الفاخر هو اللطيف وأحيانا العملي هو أفضل  دائما) ، بما يتناسب مع حسابك المصرفي. و انصحك بحجز إقامتك من خلال مواقع السفر فهي  تساعدك على الحصول على أفضل الأسعار وتوفير اموالك . الفنادق في دبي تحتلف وتتنوع من ناحية الأسعار ، ولكنها ولحد الآن  تحتفظ  بمستوى ممتاز من ناحية  الخدمة.

هوليداي إن عادة أسعاره  عادلة وسمعتة كبيرة. و لا تتردد في النظر في قصر الأحلام والفنادق  في مدينة هايلاند. العثور على الفنادق الرخيصة في دبي يعني توفيرك للاموال اضافية ستحتاجها لأنشطة أخرى ، ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بالانشطة  المختلفة و الممتعة في دبي . 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق