]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أنا من فلول الوطن .

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-04-19 ، الوقت: 21:02:09
  • تقييم المقالة:

 

علي من تطلق كلمة فلول اليوم ؟


كلمة فلول تطلق علي كل من رفض الاعتراف باحداث 25 يناير علي انها ثورة بل صنفها في البدايه علي انها انتفاضة شعبية , وهذا  كان في البدايه لكن الان وبعد ما وصلت اليه مصر بسبب احداث  25 يناير فان الفلول يطلقون عليها النكسة والوكسة التي هدمت امن واستقرار الوطن واعادت مصر الي الوراء لسنوات طويله وزرعت الفرقة والانقسام والتسيب وجعلت البلطجة والصوت العالي  فوق صوت القانون .

ايضا تطلق كلمة فلول علي كل انسان رفض كلمة 30 سنه فساد واصر علي ان الثلاثين عاما  حملوا  من الانجازات ما يفوق الاخفاقات مئات المرات علي من  اصر علي انه و خلال هذه السنوات  اعيد بناء مصر  وحدثت فيها طفرة في كافة المجالات .

تطلق كلمة فلول علي من وقف يدافع عن الرئيس مبارك زعيم الامة العربية ويرفض اهانته ويري ان ما يحدث معه ما هو الا غل  وتشفي وحقد وتصفيه حسابات من اناس منافقه لا نعرف سوي مصلحتها الشخصية .

تطلق علي من وقف يدافع عن رجل تخلي عن الحكم خلال 18 يوما للحفاظ علي الدماء المصرية التي عاش العمر مدافعا عنها علي من يدافع عن رجل  خضع لحكم القضاء والقانون وعرض نفسه لكل ما يتعرض له الان وهو في اواخر العمر .

تطلق علي من طالب بمحاسبه الخونه الذين باعوا الوطن من اجل المال وتدربوا في الخارج لقلب نظام الحكم و يصرون علي ان تظل الاحداث مشتعله علي من  يصرون علي الاحتجاجات والاعتصامات ومخالفة القانون باسم النضال السياسي المزييف ذلك النضال الممول لاغراض صهيونية غربية لهدم الوطن .

تطلق كلمة فلول علي من يريدون لرجال الدين ان يعودا الي صوابهم ورشدهم ويذكروا الناس بالتسامح والرحمة وينأوا بانفسهم عن الرياء والتفاق والحقد والتشفي .

تطلق علي من وقف يساند القوات المسلحة ويرفض
 ا ن يطلق عليها انها القوات الخائنه العميله, تلك القوات التي اعادت الارض والكرامه المفقودة  بانتصار 73 .

تطلق علي من يصروخ من اجل مصر من اجل ان تتوحد من اجل ان تكون مصلحتها هي العليا وليس المصالح الشخصية الزائله.
 
علي هؤلاء تطلق كلمة الفلول  لذلك اقر واعترف انني من الفلول اذا كان الفلول هم من يبحثون عن مصلحة الوطن دون الطمع في جاه او سلطة بل ان  مصر هدفهم ,ووحدتها املهم و احترام رموزها عنوانهم.

 لذلك يشرفي انا اكون منهم وان اقولها للجميع انا من فلول الوطن .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق