]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الاعلاميون والمكانة التي لا يستحقونها .

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-04-16 ، الوقت: 22:32:27
  • تقييم المقالة:

 

سؤال يبحث عن إجابه ,هل أصبح كل  إنسان يجلس أمام الكامير ويقدم برنامجا تليفزيون شخص ذي حصانه يقول ما يشاء ويفعل ما يشاء ويسب من يريد  ؟!!!
حالة من التطاول والبجاحة نراها من مذيعي ومذيعات بعض القنوات والفضائيات الذين ظنوا أنفسهم فوق القانون والمساءله عندما يخرج هؤلاء علي الشاشات يسبون ويشتمون ويتهمون الناس بغير دليل , عندما يهيجون الرأي العام ويضخمون الأمور عندما يتعاملون مع اي مسئول علي أنه متهم وعليه دائما ان يدافع عن نفسه .

ومن المحزن أن نراهم يتعاملون بتلك الفظاظة ونجد من أمامهم يتعامل معهم وكأنهم شئ لا يمس ولا ينتقد فنسمع سيادتك و حضرتك في حين انهم لا يستحقون أدني  نوع من الإحترام لانهم لا يحترمون من يجلس أمامهم.

الاغرب ان نري نكرات علي الشاشات وأشخاص لا يجيدون بعد حتي مجرد الحديث يتطالون علي رموز وأبطال وقادة فكثير ما أري مذيع او مذيعه لا وزن لهم ولا قيمة يسبون في الرئيس مبارك بأفضع الالفاظ وهنا اقول لهم عندما تقدمون لمصر ثمن ما قدم الرجل لوطنه حربا وسلما تحدثوا انكم مجرد اشخاص شاءت الاقدار السيئة ان تضعكم في منابر لا تستحقون ان توضعوا فيها .

واتعجب كثيرا كيف لا يحاسب القانون هؤلاء وكيف يتركهم ليدمروا عقول اجيال بافكارهم المشوهه وحبهم للشهرة والظهور وادعاء الزعامة والبطوله علي حساب ابطال حقيقيين خدموا بلادهم ولم يتوانوا يوما في البذل والعطاء من اجلها , ان امثال هؤلاء لا ينبغي السكوت عليهم او تركهم ليفعلوا ما يريدون فليس من الحريه التطاول والسفاله والانحطاط الاخلاقي الرهيب الذي نراه اليوم علي الشاشات .
وهنا اتساءل اين الضوابط التي تتحكم في اختيار من يقدمون البرامج حتي تريحنا من تلك العقول الفارغة والنفوس المريضه التي اعطيت ما لا تستحق .


ان امثال هؤلاء لابد من وفقه في وجههم والرد علي تطاولهم فهم لم يمتلكوا افضل العقول ليسوا   فوق القانون لمجرد انهم جلسوا اما الكاميرا وقدموا برنامجا لابد من التصدي لتلك النكرات التي تريد ان تفرض علينا انحطاطها وسفالتها ووقاحتها باسم الحرية فملعونه هي الحريه التي تسمح لهؤلاء ان يفعلوا ما يفعلون ويقولوا ما يقولون .
 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق