]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نداء إلي شعب مصر : انقذوا مصر من الانهيار .

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-04-15 ، الوقت: 14:11:34
  • تقييم المقالة:

 

نداء إلي شعب مصر إن التي تتمزق أمام اعينكم الآن هي مصر اتعرفون من هي مصر إنها مصر يا شعب مصر هذا الوطن الابي الذي عاش مرفوع الرأس مصان الكرامه انها مصر الني البسناها ثوب الأحزان ونصر علي ان نمزق جسدها وننهال عليه بالطعنات انها مصر التي ارهقتها الانقسامات والخلافات والمصالح الشخصيه التي تبحث عن نفسها علي حساب الوطن.

ما يقرب من عامين لم تعرف مصر خلالهما سوي الكوارث والازمات بالامس كان حريق شركة النصربالسويس الذي مازالت نيرانه مشتعله حتي تلك اللحظات ومن قبلها حرق المجمع العلمي وتراث الوطن وسبقهما احداث ماسبير التي سالت فيها دماء المصريين تغطي أراضيها  ضف الي ذلك احداث شارع محمد محمود و غرق السفن بقناه السويس مذبحة بور سعيد , الاعتصامات الاحتاجاجات توقف المصانع توقف السياحة توقف الاستثمار توقف التصدير شلل في كل مرافق  الدوله .
حاولت الذاكره ان تجد حدثا سعيدا يذكر منذ 25 يناير الي اليوم فلم تجد , لم تجد الا الكوارث والمصائب لم تجد الا الفرقه والانقسام والفتن لم تجد من يقول كلمة حق  او يبحث عن مصلحة وطن بل اعلام فاسد يكسب الملايين علي حساب الدماء المصريه واصحاب مصالح يبحثون عن اماكن لهم في السلطة
ما الذي تغيير هل تحققت العداله الاجتماعيه ؟!هل اصبحنا نعيش الحريه ؟!هل انتهت البطاله ؟!هل اختفت الرشوة ؟!هل غابت المحسوبيه؟! هل تخلصنا من كسلنا واصبحنا شعله من النشاط؟! ابدا لم يتحقق اي من تلك الاشياء ولن يتحقق بل ان مصر حتي تعود لما كانت عليه فانها تحتاج الي سنوات .

كل هذا والشعب المصري يقوم بدور المتفرج وينتظر ما سوف تسفر عنه الاحداث متي ينزل الشعب إلي الملعب متي يفيق مما هو فيه متي يمد يد العون لبلد يتفتت لوطن ينهار لمستقبل أجيال يضيع لانهاء طريق  أسود يسير فيه الوطن .

انه نداء الي شعب مصر انقذوا مصر مما هي فيه إذا اردتم ثورة حقيقة فحقا هذا وقتها فلتخرجوا لتعيدوا الي الوطن استقراره فلتخرجوا لتنزعوا عن مصر هذا الثوب الاسود الذي البستموه لها فلم تعد تعرف  سوي الاحزان فلتخرجوا لتنقذوا وطن ينهار فلتعلوا اصواتكم عاشت مصر وليست عاشت الثورة انكم تبيعون الوطن ثمنا لعنادكم لاصراركم علي ان تكونوا انتم علي حق وغيركم علي باطل  ثمنا لحقدكم وشماتتكم وتشفيكم .

الي شعب مصر انه نداء اخير انقذوا مصر من الضياع انقذوا مصر من الانهيار


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق