]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الانضباط توقف تكر و«أبوسبعان» ست مباريات

بواسطة: حسام الحربي  |  بتاريخ: 2012-04-12 ، الوقت: 20:30:35
  • تقييم المقالة:

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رضا تكر ومحمد أبوسبعان، الأول أربع مباريات رسمية مع تغريمه عشرة آلاف ريال بخلاف عقوبة الطرد بالبطاقة الحمراء وما يترتب عليها من آثار، والثاني مباراتين رسميتين، على خلفية سلوكهما المشين في مباراة فريقهما أمام النصر في الجولة الخامسة والعشرين من دوري زين للمحترفين.
واستندت اللجنة في عقوبة تكر بعد أن ثبت أنه قام بالبصق على لاعب نادي النصر بناء على التسجيل المرئي وتقرير المباراة، في حين اتخذت عقوبة أبوسبعان بعد أن ثبت للجنة أن اللاعب قام بمهاجمة اللاعب اسعود حمود بعنف من خلال دهس ظهره مستخدما باطن القدم.
كما فرضت لجنة الانضباط في اجتماعها أمس برئاسة المحامي صالح الخضر عقوبات تأديبية ومالية بحق لاعبي نادي الثقبة موسى الخيبري وهاشل الدوسري، بإيقاف الأول أربع مباريات رسمية مع تغريمه 500 ريال، والثاني ثلاث مباريات رسمية مع تغريمه 1500 ريال وذلك بعد محاولتهما الاعتداء على حكم المباراة.


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق