]]>
خواطر :
إني أرى في عينك براءة الذئابُ ... على ضفاف الوديانُ في الفرائسُ تنتظرُ و تنقضضُ ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تلز نفسك بأشياء لا تلزمك حتى لا تقع في الحيرة   (إزدهار) . 

عندما يأتى المساء (3).. سبحان الله .. يغير ولا يتغير! مقال :محمد سراج سكرتير التحرير بالمساء

بواسطة: محمد سراج  |  بتاريخ: 2012-04-01 ، الوقت: 23:27:40
  • تقييم المقالة:
عندما يأتى المساء (3).. مقال :محمد سراج سكرتير التحرير بالمساء من محمد سراج في 2 يونيو، 2011‏ في 12:04 صباحاً‏ ·‏  

سبحان الله .. يغير ولا يتغير!

محمد سراج

الأحد 8 مايو 2011

 

 

احتل قصي صدام حسين النجل الأصغر للرئيس العراقي المرتبة الثانية في قائمة المطلوبين الخمسة والخمسين من رموز النظام السابق الذين تسعي القوات الأمريكية لاعتقالهم ورغم عدم ولع قصي بالظهور علي الساحة الاعلامية مثل شقيقه الأكبر عدي إلا أنه كان منبوذاً من العراقيين الذين كانوا يلقبونه بالأفعي لافراطه في القسوة علي الشعب وحتي علي الحرس الجمهوري الذي كان يرأسه.. والمرشح لخلافة والده لو استمر النظام..

.. وبعد حياة البذخ التي عاشها الشقيقان ونجاتهم من أكثر من محاولة لاغتيالهم.. قتل عدي مع أخيه قصي علي أيدي الأمريكان وكان عدي يحتل المرتبة الثالثة في قائمة المطلوبين التي نشرتها الولايات المتحدة وقتها.. كثير من الشبه بينهما وبين جمال وعلاء مبارك السجينين داخل سجن مزرعة طرة ابني الرئيس المخلوع.. وكلاهما مشغول بالاتهامات التي وجهتها النيابة لكل منهما.

سبحان من يغير ولا يتغير.. أتساءل أين الذين عاشوا مرفهين وينعمون برغد العيش.. قطعا لن تكون هناك اجابة فاعتبروا يا أولي الأمر.

mohamed_alserag@yahoo.com

عندما يأتى المساء .. المقال الشهير للكاتب الصحفى : محمد سراج .. سكرتير التحرير بجريدة المساء.. بعنوان : سبحان الله يغير ولا يتغير.


الأحد 8 مايو 2011 جريدة المساء


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق