]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

قمة الهروب من مطالب الشعوب

بواسطة: الامير الشهابي  |  بتاريخ: 2012-03-31 ، الوقت: 15:00:14
  • تقييم المقالة:
من سخريات القدر أن يجتمع العرب في قمة في بغداد بعد 22 عاما من حرب تخريب الكويت
وتخريب العراق على حد سواء ..من سخرية القدر أن تكون القمه في زمن الربيع الضاحك
والمسرحية الهزليه التي قلبت بقدرة قادر ثورات الشعوب وربيعها إلى مقبرة الشعوب
وقيمها وحضارتها وأمانيها .
يجتمع القاده في ظل مايجري من مذبحة للعالم العربي تخريبا وتجزئة وإجتزاء
ومازال فينا رمق من هتاف كاذب لبعض من باعوا كل شىء ولم يبق شىء يبيعونه
فعرضوا أنفسهم للبيع .
قمة البروتوكولات التي لم تنقطع ..لقطات تذكاريه وأحاديث جانبيه والصوت
يلعلع من التحذير من القاعده وما أدراك ما القاعده ..وتصريحات رئيس القعده
ما تنفك تتباكى على جراح فلسطين وشعبها وهو يقتل وعلى مراحل ..ولتسعد
القمم لربما يأتي يوم يرتاح فيه أهل الولائم من شعب فلسطين ويجلسوا ويحملو
معهم على قول المثل المصري العام (كل واحد قله ) حتى يكسرها لأنه تخلص
من عقدة خلافاتهم كيف يحرروا ألارض وينقذوا الشعب .
كنت أتساءل متى سيأتي دور الصومال في رئاسة القمه حتى نراهم
في شوارع مقديشو يأخذوا الصور التذكاريه وهم ينعمون بمنطقة حمراء بدل
منطقة خضراء ..
بئست أنظمة لاتدري أنها إلى زوال ..ومازالت تعقد القمم ..فهل هذه قمة الهروب
أم قمة الشعوب .







 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق