]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

اين انا

بواسطة: ناديه  |  بتاريخ: 2012-03-30 ، الوقت: 10:07:16
  • تقييم المقالة:

اصعب شيء في الحياه ان تفقد الثقه في النفس وخاصه اذا اكتسب الانسان هذا الشىءمن طفولته عندئذ يشعر انه شىء لاقيمه لوجوده في هذه الحياه بل هو شيء مفروض على الحياه اذن هو نكره غير مرئي ووجوده او عدم وجوده سيان وهذا ما  حصل معي بالضبط في حياتي . منذ وعيت على الحياة واخواتي يروين لي كيف ان امي وجدتي وخالاتي استقبلو ا خبر قدومي للحياه بالبكاء والعويل كاءنه احد عزيز فقد لديهم لاني الفتاة رقم 4 بدون ولد وهذا شيء كارثي بالنسبه الى والدتى ثم رزقها الله مباشره من بعدي ذكر احياها من جديد.الشيء المهم انى بقيت رابع بنت الزياده التي لاداعي لوجودها وان ربوني اهلي فهذا تفضل منهم علي هذا ماكنت اشعر به على الاقل .الام هي اهم شىء في حياه الطفل واي طفل يحتاج الى ح ضن وعناق الام اكثر من حاجته الى حليبها ولكني لا اذكر ان امي احتضنتني يوما او قبلتني بل اذكر انني لماكنت احاول الجلوس في حضنها تدفعني بعيدا عنها ونادرا ما راءيتها تفتخر بي او بذكائي مع اني والله العظيم كنت طفله جميله وذكيه ومحبوبه ولكني ابعد مااكون عن تفكيرها.ومما زاد الطين بله كما يقولون رزقني الله باب قد يكون حنون ويحبنا ولكنه شديد العصبيه ولايتورع عن ضربنا امام الاخرين اذا ما ثار علينا اما الشتائم والسب فحدث ولا حرج .كل هذه الظروف خلقت منى انسانه ضعيفه ليس لها شخصيه لاتشعر باي قيمه لنفسها اضف لهذا صاحبها سوء حظ  شديد حاليا زوجه لرجل لاتحبه بل        حتى لاتطيق معاشرته لها ولكنها بحاجه اليه لتربيه بناتها وخاصه انها تزوجته بعد تجربه زواج فاشله بسبب سوء اختيار ايضا وقبلها خطوبه لرجل انتهت بوفاه الخطيب.

  • طيف امرأه | 2012-03-30

    الغاليه سحر  ..

    حماك الرحمن وحفظك ..واثابك بكل لحظة وثانية

    هناك عادات لا تزال في امتنا العربيه واأعتقد انها مرض وراثي للاسف  ,بل مرض نفسي انتقل عبر الاجيال للمراة والرجل لذا حينما جاء الاسلام أباد تلك الامراض ووأد المرض والعادات الجاهليه ,, والان ماذا يحدث !

    ما يحدث هو خروج عن الدين ,وعن فهمه والنظرة السطحية تلك اصبحت تعوم على السطح .. ذلك لكوننا ارتدينا رداءا لا يناسبنا رداء الجاهلية القديم

    مهما واسيتك لن احمل عنك حملا ..ولكنني أريدك فقط ان تتذكري أن من خلق الرجال وقام بهم ..خلق النساء ..ويعطف ويحنو عليهم .. فلا تنسيه فهو الرحمن الرحيم والقدير والذي يهبك العطف والحنان ,,بداخلك وينشره لك عبر الآخرين ..سيكون يوما مشرقا لك ..لان امر بيده لا بيد العباد

    لك حبي ومودتي ودعوةات لك ان تبقي بخير وسلام وأمن نفسي وقلبي..وانتظر مقالتك الثانيه ,,فقط لانني احببتك كأبنة لي 

    طيف بكل ود حيثك

    طيف امرأه

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق