]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عندما نقول علي زعيم امة المخلوع فلابد اننا لم نجد من يعلمنا الأدب

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-03-25 ، الوقت: 18:07:18
  • تقييم المقالة:

 

حملت 25 يناير إلي مصر الكثيرمن الخراب والدمار ولازالت تبعاتها يوما بعد يوم تظهر علي السطح , وهذا
امر طبيعي في ظل احداث جعلت من الابطال لصوص ومن اللصوص أبطال جعلت من الجبناء شجعان ومن الشجعان جبناء جعلت من الخطأ صواب ومن الصواب خطأ .
لكن من اكثر الأشياء التي حملتها لنا تلك الاحداث هي فقدان الاخلاق والادب بين عدد ليس بالقليل من ابناء الشعب المصري . هذا الفقدان الذي تلاشي معه احترام الكبير وتوقيره .
ونختلف او نتفق مع الرئيس مبارك لكن لا يستطيع احد ان ينكر ان هذا الرجل ظل حاكما لمصر لمدة ثلاثين عاما كان خلالها ليس رئيسا لمصر بل زعيما للعالم العربي .
له مواقفه المشرفه في الداخل والخارج عمل جاهدا علي ان يكون لمصر كلمتها المقدرة في كل المحافل الدولية وهذا امر مهما حاولنا انكاره فلن نستطيع .
الظاهرة التي اصبحت موضة هذا الوقت والتي اعجبت الكثيرين ان نسمع علي الالسنه كلمة المخلوع عند الحديث عن الرئيس مبارك والمحزن ان نسمع تلك الكلمات من شباب صغير لا يعرف عن تاريخ الرجل الا ما روج له الاعلام الفاسد الذي يخرج علينا مذيعوه ومقدموا برامجه ويتسابقون في نعت الرئيس مبارك بالمخلوع والاكثر ألما ان نري ونسمع تلك الكلمة علي لسان مذيعي ومذيعات القنوات العربية .لا اجد شئ اقوله سوي ان الشعب اهان نفسه عندما سمح ان يسب رئيسه ويوصف بهذه الكلمة علي الشاشات العربية المختلفة .
واتساءل ما الفرق بين ان نقول رئيس سابق ورئيس مخلوع ؟ الفرق ببساطة اني اشعر ان من يقول رئيس سابق حتي وان كان ضد الرئيس مبارك هو انسان رباه اهله فاحسنوا تربيته ام هؤلاء الذين يخرجون ويقولون المخلوع فهؤلاء وبكل تاكيد لم يجدوا من يربيهم ويعلمهم الاخلاق لانهم لو وجدوا من يربيهم لما اهانوا انفسهم باهانة رمز الوطن لما اهانوا انفسهم باهانه زعيم امه في الفضائيات والقنوات العربية .
اختلفوا مع الرئيس مبارك كونوا معه او ضده ولكن احفظوا لوطنكم كرامته . وهيبته فاهانه مبارك علي الفضائيات والشاشات هي اهانة  لكم فعندما تخرج علينا مذيعه عربية لتقول علي بطل اكتوبر الرئيس المخلوع
فانها تهينكم قبل ان تهين مبارك .
وكلمة اخيرة الي كل من يقولون المخلوع وخاصة مذيعي ومذيعات القنوات الفضائيه اقول لهم ان حذاء يلبسه بطل اكتوبر في اقدمه اشرف منكم فمن حررا لنا ارضا وحافظ عليها يشفع له كي نحفظ له وقاره واحترامه .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق