]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لاتفكر حين يرى الجميع انك تفكر ج13

بواسطة: تونسي عبد الله  |  بتاريخ: 2012-03-25 ، الوقت: 17:38:08
  • تقييم المقالة:

صناعة الثقة من اهم مميزات المفكر الناجح

الثقة عامل ضروري في اي نجاح وفي اي فكر فتمهل قليلا واعرف ما انت تقصد وحين تعرف القصد تكون قد عرف الغاية وكل هذا لن يكون الا من ثقة تكونها داخل نفسك وتعمل على جعاها طاقة ايجابية تحرك بها كل الافكار الكامنة بداخلك وبعد تشرع انت في العمل كلك يقين بان ما ستقوم به سيكون ناجح واعلم يا عزيزي القارى ان كل المبدعين والمفكريين اتخذوا هذا المنهج كطريق لهم عند بداية اي نجاح ولولاه لما امكن لهم ان يضعوا اللبنة الاولى لاي نجاح والنجاح شيء ثمين وصعب المنال الا لم ناخذ بمسبباته وان لم نضع قسطا كافيا من وقتنا من اجله وهناك من يعتقد ان الثقة تاتي من خلال المداومة على الشيء متبعا المثل القائل داوم تالف ولكن انا اقول ان من شروط الدوام ان تكون هناك حوافز ومسببات تشجع على ذلك*******يتبع


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق