]]>
خواطر :
شُوهدت البهائم على أبواب مملكة الذئابُ وهي تتنصتُ ... البهائم للذئابُ وهي تتساءل...أهو يوم دفع الحساب أم صراع غنائمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

بيان مؤسسه الشموس الاعلاميه بمناسبه انعقاد القمه العربيه2012

بواسطة: غير متوفر  |  بتاريخ: 2012-03-24 ، الوقت: 10:40:38
  • تقييم المقالة:

 

بيان

 بمناسبة قرب انعقاد مؤتمر القمة العربية الذي تحتضنه بغداد يومي 28 و29 من شهر اذار الحالي .

تدعو مؤسسة الشموس الاعلامية جميع الصحفيين والاعلاميين  العراقيين للتعبير عن مواقفهم الوطنية المعبرة عن ارادتهم الحقيقية لدعم العملية السياسية في البلد والخطوات التي تتخذها الحكومة العراقية في اقامة مؤتمر القمة العربية على ارض بلاد الرافدين  بعد 30 عاما من اقامة اخر مؤتمر للقمة احتصنته بغداد العروبة والذي يؤكد حرص العراق على استعادة موقعه الريادي العربي بكونه البلد المؤسس لجامعة الدول العربية .

ومن اجل عكس مسيرة المنجزات التي حققتها حكومة الوحدة الوطنية التي اشرف عليها دولة رئيس الوزراء نوري المالكي وسعيه الدؤوب لانجاح هذه القمة .

وتطالب المؤسسة الاعلاميين ان يكونوا بمستوى المسؤولية وان يؤكدوا وطنيتهم وعراقيتهم وعروبتهم من اجل انجاح هذه القمة التي تأتي تحديا لجميع المخططات الرامية على افشالها واسكات صوت العراق ومن اجل ان نثبت للاخرين ان العراق نهض وبقوة واستعاد موقعه الحقيقي في ساحة العرب كما عرف عنه وان الاعلام العراقي كان قريبا على واقع تلك التحديات وله تأثيره الواضح في رسم ملامح التغيير الذي شهده العراق في مختلف المجالات .


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق