]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مذكرات السيد ابليس :3 الاتصال

بواسطة: بوقفة رؤوف  |  بتاريخ: 2012-03-21 ، الوقت: 19:43:16
  • تقييم المقالة:

                    بدأت أول الأمر بالحديث بيني وبين نفسي أقول في سري: مرحبا ,ألو , نعم ,هل تسمعوني؟      هل يوجد أحد من الأخوة الجن (قست الأمر على المسيحي أخو المسلم في الإنسانية ,والجني أخو الإنسي في المخلوقية فكلنا مخلوقات الله وان احتج أحد وقال ساخرا : إذن نقول للحمار يا أخي , فأحّور العبارة لنصبح أخوة في التكليف بالعبادة وهذه هي الحكمة من خلقنا) لم يثمر الاتصال النفسي,فأردت التواصل عن طريق التخاطر أو عن طريق العقل الباطن أو اللاوعي أو اللاشعور ليتراء  لي عن طريق الأحلام ,لكن لم أحلم بأي شيء , حتى الحلم الوحيد الذي ظل يلازمني منذ صغري , وهو مطاردة كلاب لي وأنا اركض دون توقف في ارض مستوية قاحلة جرداء صفراء اللون لا شجرة فيها ولا حجرة, أجري دون توقف ودون تعب وكذلك الكلاب تتابعني دون توقف أو ملل ذات صباح وإنا في طريقي إلى العمل ,تفاجأت بقط أسود يحملق في من بعيد ,تذكرت حينها أن الجن تتشكل في صورة الحيوانات توقفت وبقيت انظر إليه , بادرته بالسلام ,لم يرد لا بلغة البشر ولا بلغة الجن ولا بمواء القطط ,بدأت اقترب منه وعينيا في عينيه ,لم يهرب,ظل متسمرا في مكانه,اقتربت أكثر فأكثر ,بدأت قشعريرة تهز جسدي , شعرت بتيار هواء بارد يتخللن,بسملة وقرأت المعوذتين وقد أخلطت في آياتهما من الرعب وصلت عند الأخ هر , لازال جامدا في مكانه,لا أدري لماذا ابرق في راسي مقولة إن القطط تمتلك سبعة أرواح لماذا العدد سبعة بالذات؟ خلق الله السموات والأرض في سبعة أيام وأبواب النار سبعة وعجائب الدنيا سبعة وعدد السموات سبعة وعدد المحيطات سبعة وعدد القارات سبعة ورؤيا الملك كانت سبعة بقرات سمان وسبعة عجاف وسبع سنابل,فما هو سر العدد سبعة؟
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • أجنادين | 2012-04-09
    على فكرة اختي الفاضلة لا يوجد عندي أدنى فكرة عن أٍسئلتك ولكن أهنئك على عقلك..لك يخطر ببالي أو بالأحرى لم أسمع أي احد مِن مَن في الجوار عن سر العدد سبعة وعن طريقة تفكيرك في مخلوقات الله ... أهنئك وأقدر تفكيرك..

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق