]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

طبخات ..... يتبع 3

بواسطة: احمد صلاح  |  بتاريخ: 2012-03-21 ، الوقت: 16:33:38
  • تقييم المقالة:

 

G طبخة ُ الكِـبَـر يقول المثل : المتكبر كالواقف على الجبل كما أنه ُ يرانا صغارا نراه ُ صغيرا والتكبر على المتكبر تواضع اللهم اجعلني صغيرا ً في عين ِ نفسي كبيرا ً في عين غيري  المقادير : كمية غير محددة من الكذب السائل مع قدح من خداع الذات وثلاثة قدور من الوجاهة الفارغة توضع على نار منطفئة  يؤخذ منها قدح قبل أي ِ لقاء مع الناس  وهذه ِ الأكلة بصورة ٍ عامة طعمها لذيذ لكنها سرعان ما تتسبب ببعض الإسهال الفضائحي للأشخاص الذين لم يتعودوا على تناولها . H الغش هذه ِ خلطة تكاد تكون معروفة من قبل 90% من الناس لأن  موادها الأولية رخيصة ومتوفرة بالإضافة إلى كونها صناعة محلية المقادير : ابتسامة مستديمة صفراء مع سطل من الخداع السائل وكمية كافية من الكذب المحمص المطحون والمسحوب منه ُ الشوائب التي ربما تضر بالخلطة مع كمية من عدم الخوف من الله ممزوجا ً بالنفاق الطازج . المهندس أحمد صلاح    
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق