]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اسهل الطرق لتعلم اللغة الانجليزية

بواسطة: panadol  |  بتاريخ: 2011-06-14 ، الوقت: 21:00:16
  • تقييم المقالة:
أسهل الطرق لتعلم اللغة الانجليزية
أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية هي في محاولة مزج نفسك في اللغة بقدر ما تستطيع. . هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام به لتحسين لغتك الإنجليزية
ما هي أفضل واسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية؟
• شراء ،و قراءة الكتب اللغة الانجليزية باكبر عدد ممكن
• استمع إلى المحطات الاذاعية باللغة الإنجليزية
• شاهد التلفزيون والأفلام والأخبار بالإنجليزية
• استمع إلى الناطقين بالغة الأصليين
• استخدام الإنترنت
• استخدام برمجيات اللغة
• بالامتحانات القصيرة عبر الانترنت اختبر نفسك قم بحضور الحصص او المحاضرات لمحادثات في اللغة الانجليزية لمساعدتك على تحسين مهاراتك في التحدث . ولكن مع هذا قم بقراءة الكثير من الكتب باللغة الإنجليزية،وكذلك المجلات وصفحات على الإنترنت-للقراء الأصلي- ليحسن مهاراتك في الكلام
القراءة تساعدك على تقوية المهارات و بناء الجملة النحوية و لانها تمكنك من رؤية العبارات الطبيعية مكتوبة في الكتاب فستحفظها في عقلك ثم تتذكرها بسهولة ، وستطبقها في محادثاتك الخاصة في الحياة المستقبلية . الاستماع يمكن ان يكون اكبر مشكلة لكثير من الناس ولكن القراءة هي أسهل بالتأكيد لانها مكتوبة امامك في الكتاب الذي تقرأه . حاول قراءة الكتاب بصوت عال لممارسة النطق الخاص بك. يمكنك أيضا تسجيل صوتك أثناء القراءة للتحقق من الأخطاء الخاصة بك عند اعادتها مرة اخرى لا تتجنب تماما الكتب المدرسية بل واضب عليها وطالع الكتب المفيدة باللغة الانجليزية أو المجدية. ومن الطرق الحديثة في تعلم اللغة الانجليزية هي ويبكس ويبكس يمكنك من تعلم الانجليزية على الانترنت و يسمح للطلاب والمعلمين الاتصال مع بعضهم البعض عن طريق الوسائط المتعددة، وتبادل الوثائق، الفيديو، الصوت وأدوات التعليق التوضيحي.
تجربة ويبكس برمتها في الوقت الحقيقيهي تزويد الطلاب بقواعد اللغة الإنكليزية ولكن براحة داخل منازلهم. أن تتكلم اللغة الإنجليزية بطلاقة يتيح لك الكثير من الفرص في المستقبل و خصوصا انها اللغة العالمية حاليا فواضب عزيزي القارئ على تعلمها .  

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق